wrapper

أخبار هامة

تأكد الجزائر مشاركتها في الطبعة الحادية عشر11 للمعرض السعودية الدولي "فوديكس"، و المقرر انعقاده في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 سبتمبر 2024 بالرياض – المملكة العربية السعودية.

هذه المشاركة تدخل في اطار البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات الدولية بالخارج لسنة 2024،و المقترحة من طرف وزارة التجارة و ترقية الصادرات من أجل ولوج الاسواق الخليجية والبحث عن شبكات مستدامة، تعزيز العلاقات و التبادلات التجارية، تشجيع و ترقية الصادرات خارج المحروقات والترويج للمنتجات الجزائرية .

 

وبهذا فان المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة التسجيل عبرالرابط التالي :
https://www.algex.dz/formulaire-de-preinscription-programme-officiel-2024

ان الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ترافقكم و تدعوكم للمشاركة في هذا المعرض الذي يعد الرائد بامتياز في منطقة الخليج العربي في مجال الصناعات الغذائية ، حيث يتوقع المنظمون تدفق أكثر من 18.000 زائر و500 عارض وأكثر من 50 دولة.


معلومات مفيدة وعملية مرتبطة بمشاركتكم في هذا الحدث:
• الموعد النهائي لتسليم العينات على مستوى الصافكس يكون قبل 5 سبتمبر 2024.
• على المتعامل الاقتصادي ان يلتزم بالتوقيع على دفتر الشروط الجديد الخاص بالمشاركة في المعارض الاقتصادية الدولية و الوطنية مع شركة تصدير – فرع صافكس بعد اختيارهم من طرف اللجنة المصغرة المكلفة بمتابعة تنفيذ البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية بالخارج.

آخر تعديل على الثلاثاء, 02 يوليو 2024

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات